من نحن

إن استعادة الشعر لHaarklinikken لديها أكثر من 35 عاما من الخبرة في علاج اضطرابات الشعر وفروة الرأس، مع 20.000 من الزبناء في مرحلة العلاج بتسعة مستوصفات متواجدة على التوالي بكل من: الدنمارك، ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية. هناك أيضا مبادرة تعاون لافتتاح عيادات في بلدان أخرى.

علاجاتنا مصممة بشكل فردي هدفها معالجة تستخدم فقط منتجات طبيعية ومكملات غذائية على أعلى مستويات من الجودة. العلاج يشتمل على أحدث المعارف والبحوث المتعلقة باضطرابات الشعر وفروة الرأس.

نحن نقوم بتطوير وتصنيع المكونات النشطة وكذا منتجات لعلاج تساقط الشعر، ترقق الشعر واضطرابات فروة الرأس. نحن لا نستعمل مكونات تسبب مشاكل مثل العطور والزيوت العطرية، ملونات و/أو البارابين. علاجات Hårklinikken هي مصممة 100٪ بشكل فردي لكل زبون و حسب كل علاج، والمنتجات المستخدمة في العلاج، يتم تعديلها طوال العلاج.

إن Hårklinikken تعمل مع ممارسين عامين وأطباء الجلد على التوالي في كل من الدنمارك، ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليونان. في الولايات المتحدة قامت Hårklinikken بشراكة مع طبيب أمراض جلدية معترف به، بانوس فازيلوديس، حاصل على دكتوراه في الطب ودكتوراه في الفلسفة. التعاون ينبني بصفة خاصة في مجال البحوث/تطوير أساليب ووسائل جديدة لعلاج الشعر واضطرابات فروة الرأس، وكذلك الأدلة العلمية على ذلك.

توجهاتنا تعتمد على تحقيق النتائج، و لا نعالج من الزبائن إلا الذين نعتقد بإمكانية تحقيقهم للفرق. نحن ندرك أنه لا تزال هناك أنماط مختلفة من الشعر وفروة الرأس، لم تتمكن لا Hårklinikken أو غيرها من إيجاد حلول لها. إن Hårklinikken تتابع باستمرار مجريات التنمية في مجال عملنا وتستثمر موارد كبيرة في تطوير عناصر فاعلة جديدة ضد اضطرابات الشعر المختلفة وكذا فروة الرأس. لقد قامت Haarklinikken بتطوير علاج جديد لتساقط الشعر الوراثي لمدة 11 عاما، ويتوقع الانتهاء منه في المستقبل القريب.

© Copyright - Hair Clinic