مستخلصات استعادة الشعر

لديك أسئلة؟ تريد المزيد من المعلومات؟

منتجات Hårklinikken للعناية بالشعر تساعدك على استعادة وإحياء شعرك

استعادة الشعر

منهج مخصص لعلاج الشعر.

علاج Hårklinikken لترقق وفقدان الشعر، يشمل استخدام العديد من منتجات Hårklinikken. كجزء من ب.ت.ك أو برنامج تحسين الكثافة، فإن علاج الشعر يصبح أسهل مع منتجات مصنوعة خصيصا، ومصممة حسب حالة كل زبون على حدة.

المنتجات التي تحسن نوعية الشعر

Hårklinikken هي علامة تجارية معروفة لعلاج تساقط الشعر، فضلا عن العديد من اضطرابات فروة الرأس، بما في ذلك قشرة الرأس، الفطريات، التهيجات, و اليبوسة لدى كل من المرأة والرجل. بالإضافة إلى ذلك، فإن خط الإنتاج الذي تصوغه Hårklinikken يرصد تحسين نوعية الشعر، إلا أنه يمكن أن يتأثر بالحمية، المُورِّثات، الهرمونات، أو العمر.

العلاج انطلاقا من المنزل

يجتمع الزبناء في عيادة Hårklinikken مع طبيب شعر Hårklinikken الذي يصوغ خطة علاج محددة، لرعاية الشعر واستعادته حسب احتياجات كل شخص على حدة. يستمر نظام العلاج في المنزل بعدما يتلقى الزبون التوجيهات من الطبيب حول كيفية استخدام هذه المنتجات أثناء خطة العلاج.

مختبر مستخلصات استعادة الشعر

استعادة الشعر بصياغة خاصة

العلاج يختلف

عادة، المستخلص المصنوع من المشتقات النباتية والأحماض الدهنية يتم استعماله على فروة الرأس، إضافة إلى شامبو مصوغ بطريقة خاصة. خطة العلاج المخصصة تتم صياغتها لتلبية احتياجات كل زبون على حدة، مع احترام ترقق وفقدان الشعر، وكذا صحة فروة الرأس. ولذلك، فإن العناصر التي يتم تضمينها في كل علاج قد تختلف، حسب كل زبون.

النتائج واضحة في أقل من 90 يوما

عادة، سوف يرى الزبناء النتائج في وقت لا يتجاوز 90 يوما عند معالجة فقدان الشعر أو أوضاع معينة لفروة الرأس. تشمل المنتجات: المستخلص الذي يتم تطبيقه على فروة الرأس، الشامبوهات، منعم الشعر، هلام تصفيف الشعر، شمع تصفيف الشعر (فوكس)، ورذاذ الشعر.

 

لديك أسئلة؟ تريد المزيد من المعلومات؟

© Copyright - Hair Clinic