زراعة الشعر

لديك أسئلة؟ تريد المزيد من المعلومات؟

طريقة زراعة الشعر لHårklinikken

زراعة الشعرإن Harklinniken معترف بها في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة و في صدارة ميدان تكنولوجيا زراعة الشعر، متخصصة في طريقة استخراج الوحدة البصيلية لعمليات زرع الشعر. تقدم Hårklinikken استعادة الشعر فعالة مع عمليات زرع الشعر للرجال وللنساء على حد سواء.

نحن نستخدم طريقة جراحية لاستخراج الشعر تم تطويرها وتعزيزها على مدى العقود العديدة الماضية. بحكم أن الأدوات والتقنيات قد تطورت، فإن طريقة ا.و.ب أصبحت مفضلة من قبل غالبية عظمى من الناس تسعى لزراعة الشعر. ليس ذلك فحسب، إدراج التشريح الدقيق لعمليات الترقيع، جعل بالإمكان تنفيذ هذا الإجراء مع تضرر ضئيل لبصيلات الشعر كذلك. لأن طريقة ا.و.ب لا تترك ندبات خطية، والمرضى لدينا قادرون على ترك شعرهم قصيرا إذا رغبوا في ذلك. الأشخاص النشيطون يستجيبون بشكل جيد لزراعة الشعر الخاصة بHårklinikken، لأنها تلتئم بشكل أسرع، كما يمكنهم استئناف مهامهم العادية والأنشطة في فترة وجيزة بعد خضوعهم لهذا الإجراء.

منطقة منح ا.و.ب

FUE Donor Site

استخراج الوحدة البصيلية

إن طريقة ا.و.ب -المعروفة كذلك باسم استخراج الوحدة البصيلية- هي طريقة زرع للشعر تنبني على استخراج الوحدات البصيلية من الشعر (أو وحدات من 1 إلى 4 شعرات) بواسطة قطع صغير جدا في الجلد حول كل وحدة، وبالتالي فصل واستخلاص ذلك من فروة الرأس. يتم تقطيع هذه الوحدة البصيلية من الشعر جنبا إلى جنب مع وحدات أخرى، حتى يتمكن الطبيب الجراح من تجميع كافة الوحدات المطلوبة للزرع.

يمكن للعملية أن تكون شاقة للغاية بحكم أنه لا بد من إجرائها بأقصى قدر من العناية والدقة. عادة، الجروح التي تخلفها عملية استخراج الوحدات البصيلية تكون حوالي 1 ملليمتر لكل جرح، وسوف تلتئم في وقت وجيز، في المتوسط، حوالي أسبوع إلى عشرة أيام. الجروح الصغيرة عادة ما تتشكل إلى ندبات بيضاء صغيرة، على الجانبين ومؤخرة فروة الرأس من المكان الذي تؤخذ منه عادة من منطقة منح الشعر.

منطقة الاستئصال، قبل و بعد

منطقة الاستئصال، 6 أشهر بعد العملية

الاستخراج التقليدي للشعر
في العمليات التقليدية للزرع، جراحوا زرع الشعر عادة يقومون بإزالة الشعر من منطقة المنح بالجزء الخلفي من فروة الرأس باستخدام وسيلة للإزالة تدعى زراعة الوحدة البصيلية، أو اختصارا ز.و.ب. عبر هذا الإجراء، الشعر المخصص للزرع يتم أخذه على شكل شريط واحد طويل ونحيف، الكل في غضون فترة زمنية قصيرة جدا. بعد الإزالة، يتم تقسيم شريط بصيلات الشعر إلى وحدات بصيلية فردية باستخدام مجهر متقدم، يسمح بحصد أي وحدة بصيلية بدون تقطع.

© Copyright - Hair Clinic