غنهيلــد

أصيبت غنهيلد بنمط حاد لفقدان الشعر لدى الإناث. لقد لاحظت أول خسارة لشعرها عندما كانت صغيرة جدا، وحاولت العديد من العلاجات الشائعة لفقدان شعرها، ولكن لم تتكلل بالنجاح. بعد خضوعها لعملية جراحية لزرع الشعر ا.و.ب، تم وصف نظام علاجي مخصص لها متكون من منتجات Hårklinikken مصاغة بتخصيص لاستعادة الشعر. وبدأت على الفور تقريبا برؤية نتائج علاجها المخصص بالمستخلصات، وأفادت عن نمو جديد وسماكة بليغة لشعرها. إنها ما تزال تستخدم منتجات Haarklinniken وهي سعيدة جدا بنتائجها.

“بالنسبة لي، كانت Hårklinikken تجربة إيجابية منذ أن بدأت في تلقي العلاج. لقد كنت زبونة لسنوات عديدة، وهذا المنهج أصبح جزءا طبيعيا من حياتي اليومية (التعامل مع شعري والتفكير في ما هو جيد بالنسبة له، سواء من حيث التصفيف وما أقوم بأكله). لقد استخدمت صيغة المستخلصات خلال السنة الأولى من العلاج، بعد بضع سنوات، قررت أن أخطو خطوة أبعد، واعتقدت أنها ستكون فكرة جيدة بالحصول على زراعة للشعر.

أود أن أوصي ب Hårklinikken بكل تأكيد إذا كان لديكم مشاكل مع شعركم، قد يكون من المحرج الاعتراف بأن لديكم مشكلة، ولكن في الواقع، من الممكن أن تكونوا راكبين في نفس القارب الذي كنت فيه قبل عدة سنوات.

الموظفون مهنيون للغاية، وسعداء للمساعدة، وإنه من المطمئن أن نعرف أن كل شيء مستخلص على أساس طبيعي. شركة Hårklinikken هي شركة محترفة جدا، ويتقنون ما يقومون به، بالفعل أنا أشعر دائما بالترحاب عندما أقصدهم، وأنا لا أجرؤ على التفكير في ما سيبدو عليه شعري الآن لو لم أكن قد بدأت Hårklinikken”.

قبل استعادة الشعر

Before

بعد استعادة الشعر

بعد

© Copyright - Hair Clinic