نظام العلاج

عملية علاج فقدان الشعرالفحص الأولي
قبل الفحص الأولي، سوف يطلب من الزبون ملء استمارة على موقع Hårklinikken. إذا كان الزبون لا يتوفر على اتصال بشبكة الإنترنت، يمكنه أن يطلب الحصول على الاستمارات عبر البريد.

بدء العلاج في العيادة
في هذه المرحلة، تقوم Hårklinikken بصياغة التشخيص النهائي و ذلك بفحص فروة الرأس، نوع الشعر، كمية الشعر، جودة الشعر، وأنماط أي صورة لفقدان الشعر. وعلاوة على ذلك، ندرس إنتاج فروة الرأس للشحم، مرونته، الدورة الدموية … وبصرف النظر عن تدوين اليوميات، نحن نقدم إرشادات لاستخدام منتجاتنا، وتجميع مستخرج وشامبو يمكن للزبون أخذهم إلى المنزل والشروع في العلاج.

الاستشارة الثانية في العيادة
بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من الاستشارة الأولى، تقوم Hårklinikken بتتبع النتائج وفحص الزبون. من خلال تجربتنا، يمكن لتعديل النظام الغذائي بالتعاون مع مكملات غذائية معينة، أن يحدث فارقا كبيرا في الاتصال مع اضطرابات الشعر وفروة الرأس.

السير المستمر للعملية
الجزء الأول في العلاج هو الأكثر كثافة: فالزبون يعالج فروة الرأس كل يوم، أو كل ثاني يوم على التوالي، مطبقا المستخلص، ثم الغسل باستعمال الشامبو المحدد. كثافة العلاج تخف تدريجيا أثناء عملية المعالجة، وفي الأخير، يمكن للزبون الحفاظ على النتيجة بعلاج أسبوعي واحد فقط، وقد يختار القدوم مرة واحدة سنويا من أجل الفحص والتكييف.

مدة العلاج تختلف من شخص لآخر، كما أن ذلك يعتمد على طبيعة المشكلة والمجهودات الشخصية للزبون.

التكلفة
يجب على الزبون توقع نفقات تتراوح ما بين 58 دولارا إلى 78 دولارا شهريا خلال المرحلة الأكثر كثافة، وعندما تتم المعالجة يوميا. فيما بعد، سوف تنخفض المصاريف بحكم انخفاض تدرج العلاج.

عملية علاج نموذجي تكون على النحو التالي:

  • علاج يومي: 3 – 4 أشهر
  • علاج كل ثاني يوم: 4 – 6 أشهر
  • علاج مرتين خلال الأسبوع: 6 أشهر
  • فيما بعد، علاجات الصيانة مرة أو مرتين كل أسبوع
  • خلال الفحص الأولي، فإن كل زبون يحصل على تخمين لعملية العلاج.
© Copyright - Hair Clinic